رئيس كتلة المواطن النيابية: بعض المعترضين على تكليف العبادي طلبوا إضافة أسمائهم إلى قائمة الـ ١٢٧ نائباً | وطنيون

رئيس كتلة المواطن النيابية: بعض المعترضين على تكليف العبادي طلبوا إضافة أسمائهم إلى قائمة الـ ١٢٧ نائباً

وطنيون/بغداد

بيان أعلن رئيس كتلة المواطن النيابية باقر جبر الزبيدي أن” بعض المعترضين على تكليف حيدر العبادي بتشكيل الحكومة طلبوا إضافة أسمائهم إلى قائمة الـ ١٢٧ نائباً”.
وقال الزبيدي في صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي {الفيسبوك} “اليوم تلقيت اتصالات هاتفية ورسائل نصية من إخوتنا النواب في التحالف الوطني ودوّا لو أنهم كانوا جزءاً من عملية التغيير التي سجلها التاريخ بأحرف من نور وطلبوا إضافة أسمائهم إلى قائمة الـ{ ١٢٧} نائباً الذين شكلوا الكتلة الأكبر{ التحالف الوطني} “,مبينا أن” بعض المتصلين منهم ظهروا أمس معترضين على تكليف العبادي لتشكيل الحكومة المقبلة”.
وكان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم قد كلف أول الاثنين مرشح التحالف الوطني لرئاسة الوزراء حيدر العبادي بتشكيل الحكومة المقبلة وسط ترحيب محلي دولي واعتراض من قبل ائتلاف رئيس الوزراء المنتهية ولايته نوري المالكي”.
وحثت المرجعية الدينية العليا القيادات السياسية بوعي حجم المسؤولية الملقاة على عواتقهم للعبور بالبلد الى شاطئ الأمان”.
وقال وكيل المرجعية السيد احمد الصافي خلال خطبة صلاة الجمعة الماضية في كربلاء المقدسة “على القيادات السياسة في البلاد أن تعي حجم المسؤولية العظيمة الملقاة على عواتقهم في العبور بالبلاد إلى شاطئ الأمان ، ولا يرتضي أحدكم لنفسه أن يكون عائقا امام تحقق التوافق الوطني لإدارة البلاد في المرحلة المقبلة على وفق أسس سليمة بعيدا عن المحسوبيات والمحاصصات غير الصحيحة. انت



مواضيع ذات صلة:


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Widgetized Section

Go to Admin » appearance » Widgets » and move a widget into Advertise Widget Zone