ردود أفعال بعد قرعة كأس الخليج لكرة القدم | وطنيون

ردود أفعال بعد قرعة كأس الخليج لكرة القدم

(خدمة رويترز الرياضية العربية) –

فيما يلي ردود الأفعال بعد قرعة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 22) التي سحبت اليوم الثلاثاء في الرياض وأسفرت عن وقوع السعودية واليمن والبحرين وقطر في المجموعة الأولى والامارات والكويت وعمان والعراق في المجموعة الثانية..
* ‭ ‬محسن العنزي أمين السر المساعد للاتحاد الكويتي لكرة القدم لوكالة الأنباء السعودية “أنا متفاءل باقامة البطولة في الرياض. قد تعيد المنتخب الكويتي لمنصات التتويج والمستويات المميزة التي قدمها في البطولات السابقة.”
‭ ‬* حميد الشيباني الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم “نحاول أن تكون مشاركتنا أفضل في البطولة المقبلة بالرياض.. ونطمح الى تجاوز مرحلة الصفر من خلال اللاعبين الشباب الذين يضمهم المنتخب اليمني الان.”
* فريد محبوب مدير المنتخبات القطرية “جميع المنتخبات تعرف بعضها البعض جيدا. ستسعى كل الفرق بطبيعة الحال للمنافسة وهو حق متاح للجميع.”
‭ ‬* علي البوعينين مدير المنتخبات البحرينية “القرعة متوازنة بين المجموعتين. كأس الخليج لها حسابات خاصة ويصعب التكهن بهوية البطل خاصة في وجود منتخبات سبق لها إحراز اللقب أكثر من مرة. لن يتحدد البطل إلا مع صفارة نهاية المباراة النهائية.”
‭ ‬* طارق أحمد الأمين العام للاتحاد العراقي لكرة القدم “الفرص متساوية بين المجموعتين. اعتدنا اللعب أمام الجماهير مهما كان حجمها.”
‭ ‬* اللاعب الدولي السابق وائل سليمان عضو الوفد الكويتي الذي حضر القرعة لوكالة الأنباء السعودية “المجموعة الثانية مجموعة حديدية.”
وأضاف “المنتخب السعودي لا يزال يستعيد تاريخه وسيجد معاناة كبيرة في الحصول على فرصة اللعب في النهائي رغم أن البطولة تقام على أرضه.”
ورشح سليمان العراق للتأهل للنهائي للمرة الثانية على التوالي كما استبعد المنتخب الكويتي من ترشيحات الصعود للمباراة النهائية “بسبب سوء وتأخر الاعداد.”1 (5)



مواضيع ذات صلة:


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Widgetized Section

Go to Admin » appearance » Widgets » and move a widget into Advertise Widget Zone