وطنيون | من نحن

من نحن

 

مؤسسة وطنيون الاعلامية .. نافذة لتأصيل الوعي السياسي والثقافي، وتكريس مفاهيم الديمقراطية والتعددية والحوار والمشاركة في بناء الدولة والمجتمع على اسس ومرتكزات سليمة تحول دون عودة الظلم والديكتاتورية والتسط والاستبداد.

مؤسسة وطنيون الاعلامية .. تسعى الى ان تكون عنوانا اعلاميا هويته الحياد والموضوعية والصدق في نقل الخبر والمعلومة، وتحليل الحدث العراقي من زواياه المختلفة.

تحرص المؤسسة بمتابعة مختلف الاتجاهات والتوجهات السياسية والفكرية والثقافية في الساحة العراقية، وهي تعنى بذلك عبر نشر الاخبار والتقارير واجراء الحوارات مع نخب سياسية وثقافية واكاديمية متنوعة من خلال شبكة المراسلين والمندوبين لديها في شتى محافظات البلاد، اضافة الى المراسلين والمندوبين في خارج العراق. وتعنى كذلك بأعداد الدراسات والبحوث حول القضايا المختلفة ذات الافق والبعد الاستراتيجي في ميادين السياسة والامن والاقتصاد والاجتماع والقانون والصحة والتعليم، بواسطة كتاب وباحثين واكاديميين واساتذة جامعيين لهم باع طويل وتجارب غنية وثرة في مجالات اختصاصاتهم، الى جانب ذلك فأنها تهتم بأجراء الاستبانات واستطلاع الرأي حول القضايا التي تشكل محور الاهتمام الاكبر لدى الرأي العام العراقي، وتمتلك المؤسسة فرق عمل متخصصة في هذا الجانب.

Widgetized Section

Go to Admin » appearance » Widgets » and move a widget into Advertise Widget Zone